كانون تعلن عن الكاميرا الجديدة 700D بقدرات إضافية جديدة

canon,700D
العام الماضي أعلنت كانون عن كاميرا 650D أو كما تعرف في النسخة الأمريكية باسم T4i واليوم كانون تعلن عن أحدث وأفضل كاميرا من نوع Rebel والتي أطلقت عليها اسم 700D وبالنسخة الأمريكية ستظهر باسم T5i
هذا النوع من الكاميرا هو ما تجده كانون موجّه إلى المبتدئين والمتوسطين في التصوير الفوتوغرافي وكذلك الفيديوغرافي. فهي تأتي بأسعار معقولة وقدرات كبيرة غير أنّها لا تقارن على الإطلاق بسلسلة 5D كون الثانية تعدّ إطار كامل Full Frame وكاميرا 600D و 650D وكذلك الأخيرة 700D تعد الكاميرات ذو الإطار المقطوع.
في العام الماضي ومع كاميرا 650D قدّمت كانون عديد من المزايا الجديدة في هذه السلسلة من الكاميرات حيث كانت الشاشة قابلة للمس وكذلك التصوير للفيديو حصل على تحسين كبير حيث الكاميرا قادرة على التركيز التلقائي Auto-Focus أثناء التصوير مباشرةً وكذلك تحسّن التركيز التلقائي وسرعته في التصوير الفوتوغرافي. كلّ ما سبق هو مضافٌ إلى كاميرا 700D بالإضافة إلى مايكروفون مزدوج في الكاميرا مع القدرة على التحكم بدرجة حساسية الصوت بشكلٍ يدوي لتقدم الكاميرا إمكانية التسجيل للصوت بشكلٍ أفضل مما سبق. التأثيرات تستطيع أن تبدل بينها وتراها في المعاينة قبل أن تلتقط الصورة.
ومن الأمور التي تقدمها كانون في هذه الكاميرا هي، التأثيرات في التصوير مباشرةً. فستجد عددٌ من التأثيرات مثل الأبيض والأسود والتركيز الناعم وعين السمكة Fish-eye والمزيد. كلّ هذه التأثيرات تستطيع أن تبدل بينها وتراها في المعاينة قبل أن تلتقط الصورة. الكاميرا تأتي مع عدسة جديدة كليًا EF-S 18-55mm f/3.5-5.6 IS STM وهي إصدار جديد تقدمه كانون لتجربة أفضل. الكاميرا ستتوفر في الأسواق في شهر ابريل بسعر 749.99 دولار أمريكي للكاميرا فقط و899.99 دولار أمريكي للكاميرا مع العدسة الجديدة. أمّا عن سعر العدسة الجديدة فهي ستتوفر في ذات الوقت وبسعر 249.99 دولار أمريكي. هذه الكاميرا ستكون هي أفضل ما قدمته كانون حتى الآن في هذا الخط من الإنتاج، كذلك هي ستؤثر على أسعار الإصدارات السابقة لتكون أقل كلفةً.

هـل أعجبـك هـذا الموضـوع !؟

جميع الحقوق محفوظة محترفي التقينة ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتصل بنا