نوكيا تعلن عن شراكة تسويقية مع نادي برشلونة


قبل أسبوع من المواعيد المتوقعة لإصدار هواتفها الجديدة، أعلنت نوكيا  عن شراكة تسويقية بينها وبين نادي برشلونة الأسباني وذلك في مؤتمرٍ صحفي أقيم في الهند. هذا وتقرر أن تستمر الحملة الإعلانية الخاصة بهما لمدة ستة أشهر تجري من خلالها مجموعة من الحملات الدعائية في مختلف الوسائل الإعلامية. بالإضافة إلى هذا سيصدر تطبيق حصري للنادي على أجهزة نوكيا لوميا العاملة بنظام ويندوز فون 8. وأخيراً، ستقوم نوكيا بإختيار 11 عميل محظوظ للسفر إلى مدينة برشلونة للقاء اللاعبين وزيارة منشئآت النادي.

‘تيكي-تاكا مع نوكيا لوميا’ هي حملة إعلانية مبنية على أسلوب نادي برشلونة الشهير في اللعب، التيكي-تاكا.

وعلى أية حال، الحملة ستتضمن الفلسفة الخاصة بالتيكي-تاكا كشيءٍ أكثر من مجرد أسلوبٍ في اللعب – المشاركة، التواصل، وأن تكون عفوياً واجتماعياً. طريقة التسويق والوصول للعميل هي ما يلعب الفارق الشديد بين الشركات أحياناً أكثر من الأجهزة والمنتجات ذاتها. وبالنسبة لي فإن سلسلة اللوميا بشكلٍ خاص تحصل على تسويق جذاب جداً في كل مرة. فإعلان اللوميا 800 الذي تم في مدينة لندن مع (Deadmou5) هو الأشهر والأجمل من حيث مشاركة المجتمع في تسويق هاتفٍ جديدٍ آنذاك. ولا أتوقع شيء أقل من ذلك مع الهواتف الجديدة خصوصاً في ظل الشراكة الجديدة مع النادي الكاتالوني العريق.

هـل أعجبـك هـذا الموضـوع !؟

جميع الحقوق محفوظة محترفي التقينة ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتصل بنا